حظرت الولايات المتحدة، الجمعة، وبشكل مؤقت، دخول المقيمين الدائمين الشرعيين، حاملي "البطاقة الخضراء"، الذين تواجدوا في جمهورية الكونغو الديمقراطية أو أوغندا أو جنوب السودان خلال الأيام الـ21 الماضية، مشيرة إلى مخاوف بشأن فيروس "إيبولا".
| # | Наименование новости | Тональность | Информативность | Дата публикации |
|---|---|---|---|---|
| 1 | فيروس "إيبولا" يدفع كندا لعزل القادمين وتعليق الهجرة | 0 | 0 | 26-05-2026 |
| 2 | دول مجاورة للكونغو تفرض إجراءات شبيهة بكورونا للحد من إيبولا | 0 | 0 | 24-05-2026 |
| 3 | قبل المونديال.. المكسيك تقيد القادمين من "دول إيبولا" | 0 | 0 | 30-05-2026 |
| 4 | تحذير جاد.. 10 دول إفريقية مهددة بتفشي "إيبولا" | 0 | 0 | 23-05-2026 |
| 5 | Ebola: Les Etats-Unis exigent que la Belgique impose une interdiction d'entrée aux Congolais, Vandenbroucke refuse | 0 | 0 | 10-06-2026 |
| 6 | الصحة العالمية تكشف وضع إيبولا بالكونغو.. وموقف "حظر السفر" | 0 | 0 | 25-05-2026 |
| 7 | В США в суде оспорили решение администрации Трампа ужесточить правила выдачи грин-карт | 0 | 0 | 14-08-2019 |
| 8 | США ограничили въезд в страну побывавшим в КНДР иностранцам | 0 | 0 | 06-08-2019 |
| 9 | США с 3 ноября ограничат въезд иммигрантам без медстраховки | 0 | 0 | 05-10-2019 |