أعلنت وزارة الصحة في الهند، الأربعاء، أن الفحوصات أثبتت خلو امرأة أوغندية من فيروس "إيبولا"، بعد أن خضعت للحجر الصحي في مدينة بنغالور للاشتباه في إصابتها، من دون أن توضح ما إذا كان سيسمح لها بمغادرة الحجر الصحي.
Классификация: Происшествия
Тональность 0
Информативность 0
www.skynewsarabia.com