Просмотр новости

Найдите то, что Вас интересует

أميركا تسمح بعودة 5 ركاب "سفينة هانتا" إلى منازلهم

Дата публикации: 03-06-2026 02:23:25

غادر 5 من أصل 18 راكبا أميركيا كانوا على متن سفينة "إم في هونديوس" الموبوءة بفيروس هانتا الحجر الصحي في ولاية نبراسكا الإثنين، بعد أن أمضوا نصف مدة الحجر الصحي المفروضة عليهم، وفقا للمتحدث باسم المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

Классификация: Международные

Схожие новости

#Наименование новостиТональностьИнформативность
1سياح السفينة "الموبوءة" يغادرونها باتجاه الحجر الصحي00
2فيروس هانتا يرعب العالم.. إصابة أميركيين من السفينة الموبوءة00
3واشنطن تكشف تفاصيل عملية إجلاء رعاياها من السفينة الموبوءة00
4إجلاء العشرات وطائرات خاصة تنقل ركاب السفينة الموبوءة بهانتا00
5فرنسا وهولندا تكشفان نتائج اختبارات "مخالطي هانتا"00
6الصحة العالمية: لا جائحة جديدة بسبب فيروس هانتا00
7NYT: завершился карантин всех 18 пассажиров США с лайнера MV Hondius00
8Quarantine comes to an end for the last of the hantavirus ship passengers in Nebraska00
9تسجيل إصابة فرنسي بفيروس هانتا بعد عودته من السفينة الموبوءة00
10إسبانيا: إصابة جديدة بفيروس هانتا مرتبطة بالسفينة الموبوءة00